يمكنك تحقيق تكوين الوصول إلى المستودعات وهي مع بعض مقاطع الفيديو، بشكل أساسي من خلال بعض الخصيتين ال

cancel
Showing results for 
Search instead for 
Did you mean: 
Baser
Member II

يمكنك تحقيق تكوين الوصول إلى المستودعات وهي مع بعض مقاطع الفيديو، بشكل أساسي من خلال بعض الخصيتين ال

يمكنك تحقيق تكوين الوصول إلى المستودعات وهي مع بعض مقاطع الفيديو، بشكل أساسي من خلال بعض الخصيتين المنجزتين. متابعة الوصف أدناه:

 

- لاحظ أنه إذا لم تقم بتكوين الإعدادات الافتراضية في Alfresco، فسيحصل جميع المستخدمين على إذن للعرض وتغيير المستندات في نفس الوقت، مما قد يؤدي إلى مخاطر وعدم استقرار النظام. يمكنك تكوين الوصول كـ "المستهلك"، ولكن ما أحتاجه هو هذا ما لا يظهر للمستخدم نهائيًا.

 

- لكي لا يتمكن المستخدمون من الوصول إليهم، يجب أن يسمحوا لمجموعة من المعكرونة بالوصول إلى البيانات مجانًا مثل المعكرونة الموجودة على الموقع والتي ستجعلهم جزءًا منها، والمعكرونة الفردية والمعكرونة المشتركة .

 

- لاحظ أنه عند استخدام "قاموس البيانات" أو البدء في تدفق العمل مع خيار إرسال بريد إلكتروني، يحدث خطأ (مثل رسالة عامة واكتشافها بعد ذلك) de muito quebrar a cabeça, rs)، إخبارنا بأنهم لا يملكون الإذن للقيام بذلك. ثم، بعد استعادة حق الوصول إلى هذه المعكرونة (كل المحتوى الخاص بك)، يمكنك البدء بنجاح في تدفق العمل مع خيار إرسال بريد إلكتروني . تم إثبات ذلك من خلال الاعتماد على "قاموس البيانات"، حيث توجد قوالب لمونتاج البريد الإلكتروني.